المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 احساس ترى معنا بالاداره بس تحريات هههههه فيس مطلع عيونه ومستغرب خخخخخخ
____الحمد لله _____
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى