المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي هكذا هيه الحياه يجب ان يكون فيها الم ولكن أيضا يجب ان نملك امل كل الشكر لطارح الموضوع كل الشكر لك ع مرورك الطيب ومداخلتك الرائعه
:60:
قوانين المنتدى