المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع يكتبها القدر ((اللهم إني أسألك حسن الخاتمة يا حليم يا كريم يا رب العالمين) امين كل الشكر لك ع مرورك الطيب ومداخلتك الرائعه
:60:
قوانين المنتدى