اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع يكتبها القدر مشاهدة المشاركة
((اللهم إني أسألك حسن الخاتمة يا حليم يا كريم يا رب العالمين)
امين
كل الشكر لك ع مرورك الطيب ومداخلتك الرائعه