اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك ضي ...
نص جميل ولكنه اقرب للشعر من الخاطره وان كانت ضوابط الشعر لم تكتمل كلها به
الف شكر لجهدك واحساسك الجميل
طابت لياليك ...
هلا وسهلا فيك أخي رايق حياك الله
وشكراً لك مرورك ربي يعطيك العافية