المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك ضي ... نص جميل ولكنه اقرب للشعر من الخاطره وان كانت ضوابط الشعر لم تكتمل كلها به الف شكر لجهدك واحساسك الجميل طابت لياليك ... هلا وسهلا فيك أخي رايق حياك الله وشكراً لك مرورك ربي يعطيك العافية
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. ! وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. ! ضيّ الشمس سابقا
قوانين المنتدى