المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك ضحكة وداع .. عوده جميله ونص واختيار اجمل واجمل الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت لياليك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) صباح الخير تسلم أستاذ رايق البال الف شكر لحضورك والتقييم الرائع دمت بخير
مِثلما يُوجد دُموع للفرح هُناك ضَحكات لاَ تَعنيِ السعاده
قوانين المنتدى