اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــنــا الـــبـــدر مشاهدة المشاركة
قصة رائعة وبها عبرة لعدم اليأس والقنوط
كل الشكر للطرح ورد
مروك الاروع غاليتي
بالفعل لا نيأس مهما كانت هناك العراقيل والصعاب من اجل تحقيق ما نريد
فالله قادر على كل شيء في ثانية على تحقيقة ...

جزاك الله خيرا
مودتي لك