المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر شموخي نص في قمة الجمال جدااااااا يروووووق لي هذا النص سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي الجمال مرورك انرت
⚡ لاتشدّني حاجه ولا همّني شيّ ��.
قوانين المنتدى