المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــو بنــدر بعض الناس : ، إن عافوک حطو كل العيب فيكک وإن حبوک خلوک اجمل مَ خلق ربي . #دنيا ي صاحبي ... وش يااك بو خلي دهماان شكلك
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى