اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــو بنــدر مشاهدة المشاركة
بعض الناس : ،

إن عافوک حطو كل العيب فيكک
وإن حبوک خلوک اجمل مَ خلق ربي .

#دنيا ي صاحبي
...
وش يااك بو خلي
دهماان شكلك