لـيـتـك تفاجئني بصوت اتصالك عشان اسج من التعب والتعب غير على الاقل : لو قلت وشلون حالك آقول طيّب .. حتى لو ماني بخير
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى