ما شكيتك } في المحبه ولا أشعر بالندم
. . . . . . . . . . . ما على الجاني عتب / والرصاصه حايره



دام خططت المفارق { وحثّيت القدم
. . . . . . . . . . . الله يسمح دروبك / وفرصه جايره


مجنونك// نص رآئع وجدآ جدآ رآق لي
آلف شكر لطرحك وآنتقآئك المميز
خآالص آحترآامي/!