ما شكيتك } في المحبه ولا أشعر بالندم
. . . . . . . . . . . ما على الجاني عتب / والرصاصه حايره
دام خططت المفارق { وحثّيت القدممجنونك// نص رآئع وجدآ جدآ رآق لي
. . . . . . . . . . . الله يسمح دروبك / وفرصه جايره
آلف شكر لطرحك وآنتقآئك المميز
خآالص آحترآامي/!




رد مع اقتباس