المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــ المحبه ــــهم روعه بصراحه.. كل شكر لك سهم المحبه ع المرور.. يعطيك العافية
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء ! بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً " اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
قوانين المنتدى