المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح يالله نشمر عن سواعدنا و نشد الهمه عشان تسكر الدردشه شدي حيلك عشان انا اغلقها هههههه
____الحمد لله _____
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى