المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة اهلين قهـــرر.. هلا فيك خيتووو..
اللهم اجعلني لا ارتجي إلا أنت ..ولا أعود إلا إليك..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى