نسج رائع اخي أمجدوه
متخم بالالم والعتاب ..لتلك التي ارتبط بها قلبك
وما زالت ترتسم في أيامك وما دام هناك امل
فلا يتخلل اليأس ...ليسرق لذة الحياة
اسعدك المولى أخي
نسج رائع اخي أمجدوه
متخم بالالم والعتاب ..لتلك التي ارتبط بها قلبك
وما زالت ترتسم في أيامك وما دام هناك امل
فلا يتخلل اليأس ...ليسرق لذة الحياة
اسعدك المولى أخي
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف