نسج رائع اخي أمجدوه
متخم بالالم والعتاب ..لتلك التي ارتبط بها قلبك
وما زالت ترتسم في أيامك وما دام هناك امل
فلا يتخلل اليأس ...ليسرق لذة الحياة
اسعدك المولى أخي