المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح جلس خلي عنك تراه كله مزح ف مزح ما تصدق شي هنا اعرف اختي. اصلا جاي اسلم عليك بس وقت العزيمه نادوني
:60:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون اعرف اختي. اصلا جاي اسلم عليك بس وقت العزيمه نادوني تمام ما يهمك س 1 ونصف تعال غدا بمناسبة صوم عنيد
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى