الوطنيه ف القلب
واللي يبي يظهر وطنيته قدام الكل بحدوووووود وحركات الشوارع اللي تصير من قبل البنات والاولاد
مثل اللي يتعدى ع البنات وش مستفيد فكر ف اهلك
حتى لو البنات يوسن هالشي عشان اغراءات خلوهن ف حالهن وكلن يمثل نفسه بإسلوبه وتصرفه قدام الكل

والبنات بعد اللي تبي تشارك فرحتها بأبونا قابوس ماله داعي تظهريها للشباب وتغريهم ف الاخير انتيم مستفيده غير تشويه السمعه فكري باهلك وربك قبل لاتسوي هالحركات


اتمنى انه يمر هالاحتفال عخير بدووووون مشاكل
واتمنى انكم تظهروا هالاحتفال والفرحه بصوره حسنه عند الكل