المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل في الظل جميل اختي بارك الله فيك الأجمل مرورك وحفظك الله لوالديك
الهم إجعل همــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــي الآخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرة نووونتااااااان
قوانين المنتدى