مجنونك انتي ما تحطين ملصقات في سيارتك عشان العيد الوطني روحي حطي تراه فقط 50 ريال بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟