المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 ياربي ملهم انت همك بس بطنك هههه بس تريد الا تاكل ياخي خف شوي هههه احساس تستاهل والله انا عارف انها تستاهل بس باغنك تسويلنا حفلة في حديقة صحوة نحتفل في هذي المناسبة انا بجي بتكسي عشان فقط اكل وجيبلنا روقه محترمه صحون نريد اكل دسم
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى