المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطورة الدريز هلا فيك اختي.... ماشاءالله تصوير ولا اروووع. .. واصلي ابداعك... وابنتظار كل ما هو جديد ومبدع منك... بارك الله فيك الله يحيك امبراطوره الاروع تواجدك غاليتي نورتي
متعلي ماحد يؤصلہ . . معتزل متفرد ابگؤنہ . .... آلوطا محشوم ينزلہ . . حظ ناسہ لي يشوفونہ ♡
قوانين المنتدى