المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق وعمية المتذوقين .. نحن القبعه دائما لإختياراتك العذبه والراقيه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) ألف شكر أخي ؛ تسلم '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى