- ببقى احبّك سنين وماني بـ تايب / ياللي معاك الفرح دايم : موالفنا ! شفني ليا اشتقت لك يالحاظر الغايب / ادخل على الدردشة واقرى : سوالفنا ♡
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى