المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهر هههههه لا اناا خليني بعيد هع هع دامك تماشي ملهم ما تستفيدي شي غير الشلخ !!
(الحمــد لله) {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوصافي@ دامك تماشي ملهم ما تستفيدي شي غير الشلخ !! تم قصف جبهة ملهم بنجاح ههههههههههههههههههههه
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم تم قصف جبهة ملهم بنجاح ههههههههههههههههههههه ههههه خلي عنك هالكلام محد يقدر يقصف جبهة الملوك
قوانين المنتدى