المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص امبراطوره .. اختيار جميل عزيزتي يعطيك ربي العافيه وكلك ذوووق " نص يستحق النجوم الخمس " هلا والله حبي خالص... الاجمل مرورك ... تسلميلي والله... يعطيك العافيهه♡
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى