المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق وعميدته .. لازلنا منك نتعلم ونستلهم الاختيارات الراقيه الله عليك الله الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) شآكرهه تواجدككء أخي ؛ تسلم '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى