المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر عميدة المتذوقين نص في غااااااااااااية الروووعة ذاااااااائقة ملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــ ــــــــيــــــــــــــــــة سلمت يداك المبدعة وذوقك الراااااااقي شآكره توآجدككء ؛ تسلم '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى