المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي رووووووووووووووعه يعطيك العافيه اخيه .. السّلامُ عَلَيكُمْ مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا أسَعْدَك رَبَّي فِي الدَّارِينَ لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى