المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي مميـــــــــــــــز جدا شكرا لكـ اخيه السّلامُ عَلَيكُمْ مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا أسَعْدَك رَبَّي فِي الدَّارِينَ لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى