المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الباطنه اهلين شكرا شكرا ماله داعي لتصفيق هههههههههههههههههههه العفوو
لـ *أبي* النائم دون روح : اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه مراقب اول متقاعد
قوانين المنتدى