المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العلوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نبارك لكم صدور العدد الجديد من مجلة الرواق ، والجميل بأنه نزل تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني ال45 المجيد . شكراً جزيلاً لجهودكم الرائعة والتي بذلتموها في انجاح هذه المجلة بهذا الشكل الرائع ما شاء الله ابدعتو ويستاهل الوطن تخصيص هذه المساحة من المجلة . كل التوفيق لكم جميعاً طاقم الرواق بقيادة الاخ العزيز رايق البال 🌺 وشكرا لك اخي محمد على جمال المرور تحياتنا لك
تعامل مع هذه الحياه وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
قوانين المنتدى