المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص ابدعتي أختي كلك ذوووووق عزيزتي هلا فيك حبي خالص كل الشكر لك على مرورك العطر دمت بخير
هذه هي الحياه حلم وآمنيه ولا يحدث الا ما كتبه الله لنا...... جعلني لا غبت مذكوره بالخير ,,,, وجعلني لامت مالي على الدنيا عدو...
قوانين المنتدى