هلا فيك الوسيط ..
عوده جدا رائعه لقلم كم نتوق لوشوشته الراقيه
الف شكر لما نثرته من ابداع
طابت صباحاتك ...
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك الوسيط ..
عوده جدا رائعه لقلم كم نتوق لوشوشته الراقيه
الف شكر لما نثرته من ابداع
طابت صباحاتك ...
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!