اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة حميد مشاهدة المشاركة
حنايا. ..

قصة جميلة ومفيدة


بالفعل يحتاج الإنسان أن يقف وقفة محاسبة لنفسه

عليه أن يراجعها قبل أن يلقي اللوم على الآخرين

كل التحايا لك. . . .
كل الشكر لك أستاذة فاطمة
مرورك أسعدني ..ألف شكر على الكلمات الرائعة
تمنياتي لك بالتوفيق