هلا فيك ضي ..
نص مليئ بالشجن ورغم اعترافنا بأن الشجن يغلبنا احيانا ولكن لابد وان نتفائل بالغد الباسم المشرق ونثق بأنفسنا وقدراتنا على تجاوز الصعاب
الف شكر لإبداع قلمك وتفاعلك الجميل
طابت لياليك ..
أهلا وسهلا حللت مرحبا رايق .. اسعدني تواجدك
بارك الله فيك كل الشكر
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !