المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك اماني .. من اجمل اغاني ميحد حمد الله عليك الله الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) يعطيك العإفية ع آلمرور).
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
قوانين المنتدى