كاتمة الجروح
الله عليك
ذااااائقة مليكة
ونص في قمة الجمال والروووعة
سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي
"نص يستحق النجوم الخمس"
كاتمة الجروح
الله عليك
ذااااائقة مليكة
ونص في قمة الجمال والروووعة
سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي
"نص يستحق النجوم الخمس"
إلهي لاتُعذبني فإني
مقرٌ بالذي قد كان مني
ومالي حيلةٌ إلا رجائي
وعفوك إن عفوتَ وحُسن ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا
وأنت علي ذو فضلٍ ومنِ
إذا فكرتُ في ندمي عليها
عضضتُ أناملي وقرعتُ سني
يظن الناسُ بي خيراً وإني
لشرُ الناسِ إن لم تعفُ عني
أجنُ بزهرةِ الدُنيا جنوناً
وأقطعُ طولَ عُمري بالتمني
أسـعـد الله أوقاتك بكل خيردائما تبهرينا بمواضيعكالتي تفـوح منها عطر الإبداع والتميزلك الشكر من كل قلبيتحياتي
تعامل مع هذه الحياه
وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها