متّشبع إحبآط, وِبهاذيل , وآتو و َو قْ
أبكي عَلى صَدرك : ولو فيْ خَياليّ
متّشبع إحبآط, وِبهاذيل , وآتو و َو قْ
أبكي عَلى صَدرك : ولو فيْ خَياليّ
-
نتبخر بـ عود الـ أمل ،
ويهب للذكرى حنـين !
ونعدي أسباب الزعل ،
ونقول اخـرها تزيـن !
أقولها بلـيّا 'خجـل' !
كِسرة وفا يا غايبين !”