محبّتك في دآخل اللي : شقآبك
............ والله لـ اورثّهآ عيآلي .. : ورآثه
![]()
محبّتك في دآخل اللي : شقآبك
............ والله لـ اورثّهآ عيآلي .. : ورآثه
![]()
-
نتبخر بـ عود الـ أمل ،
ويهب للذكرى حنـين !
ونعدي أسباب الزعل ،
ونقول اخـرها تزيـن !
أقولها بلـيّا 'خجـل' !
كِسرة وفا يا غايبين !”