المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 هههههههههه احساس تعرفي القرش فسوق نزوى لا ما اعرفه من ؟؟؟!
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى