المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 حلاوه بعد واجد تكفيهن كلمه حلوه بس وتشوفها تضحك من السن لسن هههههههه هههههههههه عينك الونيس انشوف يوم تتزوج الحريم كيف
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى