-
عضو متواصل
آضحك وآنآ لآرآق جوِيّ ولآرقت . .
وآسهر ، وكلٍ في حلآ آلنوم ' نآيم '
من صكة آقدآر آلزمن مآبعد فقت . .
في دآخليّ من جور وقتيّ ' هزآآيمْ
مآتمِيلْ إلآ سِنينْي ,
ۈٍَ حُزني مُستقِيم
مآتحسّ النَآس بـَ النّآس ,
نصف الخلق نآم !
ۈٍَ نصّفهْم يسَهر عَلىْ
[ حِلمْ مَبتۈٍر ۈٍَ يتيمْ ]
من يمد ’’ يدينـہۧ ‘‘ اليۈٍم حتـىْ
لـ السلآم !؟
من يميًط عَن القُلۈٍب الأذى ۈٍَ آجرهَـ عَظيَمْ
-
نتبخر بـ عود الـ أمل ،
ويهب للذكرى حنـين !
ونعدي أسباب الزعل ،
ونقول اخـرها تزيـن !
أقولها بلـيّا 'خجـل' !
كِسرة وفا يا غايبين !”
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى