دائما أستشعرالخيروتفأل به حتى وأن كانت الأمور في ظاهره
غيرذالك ..لماذا ..لأن الله عز وجل ..يعطيك على
حسن ظنك..فلاتجعل لظنك بالله حد
بل كن وااااسع الآفق
فخيرالله لايمسكه أحد
....

الحمدلله دائماوأبدا
وله الحمدوالشكر كلمه
تسكب السعادة في روحي
مهما قست الظروف
فبطياتها
بشائر فرح
مخبئه

الحمدلك ياربي