اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه مشاهدة المشاركة

السّلامُ
عَلَيكُمْ
رَقَمَ 1 وَاللهُ يَسْتُرُ ^^




عليكم السلام دموع
إن شاء الله يكون سهل