المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه السّلامُ عَلَيكُمْ رَقَمَ 1 وَاللهُ يَسْتُرُ ^^ عليكم السلام دموع إن شاء الله يكون سهل
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى