اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين مشاهدة المشاركة



مساء/صبآح اليآسمين والبنفسج

" الشيخة الفلآنية "

كل عآم وأنتِ بألف خير عزيزتي



كبرتي حبة ^^وعقبال مئة سنة

ربي يسعد ويوفقك لكل خير



دمتي شمعة لآ تنطفي
وروح رائعة وجميلة

***

يآسمين
يسعد مسآش ؛
الله يبآرك فيك و يسعدك .. شكرآ ��