المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين مساء/صبآح اليآسمين والبنفسج " الشيخة الفلآنية " كل عآم وأنتِ بألف خير عزيزتي كبرتي حبة ^^وعقبال مئة سنة ربي يسعد ويوفقك لكل خير دمتي شمعة لآ تنطفي وروح رائعة وجميلة *** يآسمين يسعد مسآش ؛ الله يبآرك فيك و يسعدك .. شكرآ
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى