السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجبور انجبر ...هلا فيك
نص ادبي جميل لولا راية الحزن واليآس المرفرفة في أجواءه ... قف اخي لا تجعل لليأس طريقا الى قلبك .. قم واترك النظر لقعر فنجان قهوتك وانظر لأمامك دائما .. فالحياة تلوح لك بيديها أن اقبل علي بفرح ...لتجد الفرح بحياتك ...راقتني حروفك وما سكبه حبرك ... واهلا بك وسهلا بيننا ... تابع النزف فكلنا بانتظار نزفك ... سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص تقديري
أريج الرياحين