المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن الأكرمين ما متريق ولا متعشي فرحان يمكن ايش ما مترريق .. ضحكتني نعم ههه اجصد رايق يعني مستااانس
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى