اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن الأكرمين مشاهدة المشاركة
ما متريق ولا متعشي

فرحان يمكن
ايش ما مترريق .. ضحكتني نعم ههه
اجصد رايق يعني مستااانس