اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
و اليا طلب رأيك عطه رايٍ سديد
و ان ما طلبك الراي ﻻ‌ تبحث خفاه


صح لســــــــــــــــــــــــــانه

نورمان

نص في قمة الجمال
وذااائقة راقية كالعادة



سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي

"نص يستحق النجوم الخمس"
يسلم غاليك استاذ
سعدت بتواجدك