المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر و اليا طلب رأيك عطه رايٍ سديد و ان ما طلبك الراي ﻻ تبحث خفاه صح لســــــــــــــــــــــــــانه نورمان نص في قمة الجمال وذااائقة راقية كالعادة سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي "نص يستحق النجوم الخمس" يسلم غاليك استاذ سعدت بتواجدك
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى