مسااااء الفل
ياااا ربي..انا شفت الموضوع من فتره بس كان مغلق
وقلت اذا فتح الموضوع ساختار رقم 7..احب هذا رقم
كثير
وعاد توني شفته..طبعاا الكل اختار وراح رقم7
.انا احب الالعاب هاي كثير ههههه
كل توفيق للجميع...وبارك الله فيكم
مسااااء الفل
ياااا ربي..انا شفت الموضوع من فتره بس كان مغلق
وقلت اذا فتح الموضوع ساختار رقم 7..احب هذا رقم
كثير
وعاد توني شفته..طبعاا الكل اختار وراح رقم7
.انا احب الالعاب هاي كثير ههههه
كل توفيق للجميع...وبارك الله فيكم