الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
في اي شي تقضي معظم وقتك?
النت
سيم هههههه????
النت تقريبا
انعزالي?
ابدا
سيم .....
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
نوووو بس ما اجتماعية واجد في الواقع
سيم?????
لا ما احب الانعزال
كله عندكم سيم ههه
تنام والليت شغال?
لا
نومك خفيف او ثقيل ؟؟
نحن لا نتغير
ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
خفييييييييف دبل خفيف بعد
سيم هع?