اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
ترى متعووود ع القصف يالدب ^^ يسري في عروقي لااااااااااااه
وماا اعرف ليش ما يستحملن بسرعه يزعلن ويختفين ههههه
لوو تقووول اللي تقووله بجلس وبجلس فووق راااسك بعد هع هع