المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس ترى متعووود ع القصف يالدب ^^ يسري في عروقي لااااااااااااه وماا اعرف ليش ما يستحملن بسرعه يزعلن ويختفين ههههه لوو تقووول اللي تقووله بجلس وبجلس فووق راااسك بعد هع هع
اللهم اجعلني لا ارتجي إلا أنت ..ولا أعود إلا إليك..
قوانين المنتدى